Wednesday, August 26, 2015

ماهو MyPayingsAds او MPA ؟



بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم سنتحدث عن ماهو موقع MyPayingAds
ولما الكل يتحدث عنه ؟
وما اللذي يجعله متألقا بين جميع المواقع الأخرى ؟

أولا ما هو موقع  ؟
موقع MyPayingAds هو موقع تشارك أرباح وموقع اعلانات, فهو يوفر للشركات امكانية الاعلان على مواقعهم او شركاتهم بمقابل مادي, ويوفر لمستخدميه العاديين (مثلي ومثلك) امكانية ضمان راتب قار وجد ومحترم عن طريق شراء أسهم من الموقع وزيارة 10 مواقع يوميا لاحتساب الأرباح.
صاحب الموقع هو السيد المحترم  Uday Nara. شاب جدي جدا في تعاملاته و أسس الموقع في شهر مارس سنة 2015, في هده الظرفية القصيرة تمكن من رفع الموقع الى المرتبة  7268 من بين مئات الملايين من المواقع, ودفع ما يفوق 730000 دولار لمستخدمي الموقع.

ما المميز في الموقع ؟
موقع MyPayingAds يمكنك من شراء أسهم بأرخص ثمن على الاطلاق (1 دولار) عكس موقع Trafficmonsoon الدي يبيع السهم ب 25 دولار, دون قيد أو شرط, هدا السهم حينما يصل الى النضوج (Maturity) تصبح قيمته 1,20 دولار, أي انك ربحت 0,20 دولار من سهم وااااحد فقط, فكل 5 أسهم تشتريها ستمنحك سهم أخر تشتريه من رصيدك في الموقع وليس من مالك الخاص, كل هدا في المستوى الأول من الأرباح, فما بالك ب 10 مستويات الأخرى حيث ستصير نسبة أرباحك 50 في المئة, أكيد انت لن تشتري سهم واحد فقط, فكلما اشتريت عدد اكبر من الأسهم, كلما ربحت اكثر .. وربحت أسرع.

فمثلا شخص دخل الموقع ب 150 سهم (الأغلبية تدخل الموقع ب 100$ الى 200$) سيربح أسرع بكثييييير من شخص دخل الموقع ب 10 أسهم (مع أن الأثنين سيربحان).

للاطلاع أكثر, ندعوك للاطلاع على هذه المواضيع :
التسجيل في موقع MyPayingAds
شراء الأسهم والبدء بالربح
تصفح الاعلانات لاحتساب الأرباح
استراتيجية الربح السريع
نظام الأرباح
اثباتات دفع
تفعيل PayPal (خاص بالمغاربة)


Share This

No comments:

Post a Comment

راسلنا

ان كان لديكم أي مشكل بخصوص التسجيل في الموقع أو احتساب الأرباح, تفضلوا بمراسلتنا باستعمال الزر أسفله



Designed By Seo Blogger Templates Published.. Blogger Templates